ابحث في الموقع

ترتيب أشهر 8 فنادق باريس 4 نجوم للعوائل الخليجية

ترتيب أشهر 8 فنادق باريس 4 نجوم للعوائل الخليجية

باريس من المدن السياحية التي يرغب العديد في زيارتها، فهي مدينة الجمال والعشاق، وتحتوي باريس على عدد من أهم المعالم السياحية في العالم ومنها برج إيفل ومتحف اللوفر، لذلك فهي مزودة بالعديد من الفنادق لخدمة السياح.

أشهر 8 فنادق باريس 4 نجوم

1- فندق Drawing House

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

من أشهر فنادق باريس 4 نجوم Drawing House بجوار حدائق لوكسمبورج والمسافة الفاصلة بينهم هي 2 كم، والمسافة بين الفندق ومتحف رودان 2.7 كم، ويكون متحف أورسي على بُعد 3.2 كم، ويكون المطار الأقرب إلى الفندق هو مطار أورلي وتكون المسافة بينهما هي 13 كم.

يوفر الفندق مكتب استقبال على مدار اليوم، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة الغرف وخدمات الكونسيرج.

يشتمل على العديد من المرافق ومنها مركز للياقة البدنية والساونا لمساعدة السياح على الاسترخاء والاستمتاع بالعطلة، كما يضم مطعمًا وبار لتقديم مجموعة من قوائم الطعام اللذيذة، ويقدم الفندق خدمة الإفطار اليومي ويكون كونتيننتال، ونباتي، وخالٍ من الجلوتين.

جميع غرف الفندق تكون مكيفة وتضم منطقة جلوس وتحتوي على مجموعة من الأثاث الرائع بالإضافة إلى شاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وصندوق ودائع آمن وجميع الغرف تحتوي على آلة لتحضير القهوة وبياضات الأسرّة ومناشف، وهناك بعد الغرفة التي تمتلك شرفة، وتكون الغرف مزودة بحمام مع لوازم الاستحمام المجانية.

لا يفوتك أيضًا: معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر

2- فندق Chouchou Hotel

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

يُعد أفضل فنادق باريس 4 نجوم، حيث إن موقع هذا الفندق في وسط باريس وهو يبعد عن متحف دي لا أورانجيريه مسافة تقدر ب 1.9 كم، والمسافة بين الفندق وبين كنسية الساكري تكون 2 كم، وتبعد حديقة التويلري بمسافة 2.4.

هناك العديد من المعالم السياحية الشهرية واقع بالقرب من الفندق وهي أوبرا غارنييه ومتحف اللوفر ومتحف أورساي، ويكون المطار الأقرب إلى فندق Chouchou Hotel هو مطار باريس- أورلي وتكون المسافة بينهما 19 كم.

يوفر الفندق خدمة الاستقبال على مدار اليوم وخدمة خدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى تخزين الأمتعة الخاصة بالضيوف، يقدم الفندق خدمة الإفطار يوميًا وتكون كونتيننتال، ونباتي.

يقدم الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مع خدمة الواي فاي المجانية، وهناك خدمة التدفئة التي يوفرها، مع موجود مطعم، وتشتمل الغرف الفندقية على تلفزيون مسطح وصندوق ودائع آمن، وخزانة للملابس.

3- فندق Le Basile Hôtel

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

يقع في الحي التاسع وهو قلب باريس، ويكون على بعد 600 متر من أوبرا غارنييه، ويكون الذهاب سيرًا إلى Place de la Madeleine بلاس دي لا مادلين، والمسافة بين الفندق وبرج إيفل تقدر ب 4.1 كم، يبعد متحف اللوفر 1.9 كم فقط.

يكون استقبال الفندق متواجد على مدار اليوم، مع خدمة الواي فاي المجانية، وهناك مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر خدمة النقل إلى المطار، بالإضافة إلى موقف للسيارات.

يوفر الفندق خدمة تخزين الأمتعة للضيوف، ويقدم الفندق الإفطار لنزلاء عند الطلب مع إمكانية تناول الإفطار في الغرفة ويكون كونتيننتال، وخالٍ من الجلوتين، بالإضافة إلى الصف المجانية.

تحتوي جميع غرف الفندق على حمام داخلي، وتلفزيون ذو شاشة مسطحة، وميني بار بالإضافة إلى خزنة للاب.

4- فندق هيلتون أوبرا باريس

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

يُعتبر هذا الفندق هو قلب باريس حيث يبعد عن أوبرا غارنييه مسافة 800 م فقط وتكون المسافة بين الفندق وبين محطة قطار ومترو سان لازار هي 80 م، ويكون الذهاب إلى متاجر رينتيمبس وغاليري لافاييت متعددة الأقسام من خلال السير على الأقدام.

يضم الفندق مركز للياقة البدنية، وغرف اجتماعات، ويكون مكتب الاستقبال متوفر على مدار 24 ساعة.

يقدم المطعم الخاص بالفندق مجموعة متنوعة من الأطباق الفرنسية المبتكرة، ويقدم بار Le Grand Salon مجموعة من المشروبات والكوكتيلات المتنوعة.

يمكن تناول الإفطار في مكان الإقامة أو الذهاب إلى الصالة التنفيذية ويحصل المقيم على الصحف والمرطبات مجانًا، ولكن تكون خدمة الواي فاي مقابل رسوم إضافية.

تُصمم غرف الفندق على الطراز الفرنسي الكلاسيكي، وتحتوي الغرفة على ميني بار، ومنفذ يو إس بي، وشاشة تلفزيونية مسطحة، بالإضافة إلى الواي فاي المجاني، ويكون الحمام الخاص بالغرف ذو أرضية مدفأة.

5- فندق لو روليه دي هال

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

يقع في شارع المشاة وسط المدينة، وهو على بعد مسافة 95 م من محطة مترو Étienne Marcel وهي تصل إلى كاتدرائية نوتردام، بينما المسافة التي تفصل الفندق عن متحف جورج بومبيدو هي 500 م فقط، ويمكن الذهاب سيرًا إلى مركز تسوق لي هول.

يوفر الفندق خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار اليوم، ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات، بالإضافة إلى موقف للسيارات، وخدمة الغرف، يقدم الفندق الإفطار بشكل يومي وتكون كونتيننتال، ونباتي، وخالٍ من الجلوتين، وأمريكي.

يكون شكل الديكور الخاص بالغرف الفندقية على الطراز القديم، وتشتمل جميع الغرف على خزانة للملابس وحمام مع لوازم الاستحمام المجانية، وتكون الأجنحة مكيفة، ويكون الواي فاي مجاني لجميع الوحدات الفندقية.

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق باريس 5 نجوم

6- فندق Philéas Lazare & Spa

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

يقع في الحي التاسع وهو قريب إلى متجر برنتيمبس متعدد الأقسام، وأوبرا غارنييه، ومتجر غاليري لافاييت، والمسافة بين الفندق وبين محطة قطار سان- لازار هي 200 م فقط.

هناك العديد من الخدمات التي قدمها الفندق ومنها خدمة الاستقبال على مدار اليوم وخدمة لتخزين الأمتعة للضيوف، وخدمة الكونسيرج، وخدمة الواي فاي المجاني.

يوفر الفندق مركز للياقة البدنية، وحمام تقليدي بالإضافة مركز عافية وسبا ويمكن الحصول على حوض استحمام ساخن وجلسات متنوعة من المساج مقابل الرسوم الإضافية من أجل الاسترخاء وتقليل التوتر والقلق.

يمكن الحصول على وجبة الإفطار في الغرف الخاصة بالنزلاء أو التوجه إلى المطاعم ويكون الإفطار كونتيننتال، ويستطيع النزلاء الاستمتاع بالشاي والقهوة في الغرف بشكل مجاني أو في صالة الفندق من خلال الخدمة الذاتية.

تكون جميع الغرف مكيفة وتشتمل على صندوق ودائع آمن، وشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية بالإضافة إلى الحمام الذي يضم لوازم الاستحمام وتكون مجانية.

7- فندق Les Jardins Du Luxembourg

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في باريس ومنها كاتدرائية نوتردام التي تبعد عن الفندق 1.2 كم، ويكون متحف اللوفر ومركز جورج بومبيدو على بعد 2.1 كم، وتكون المسافة بين الفندق وبين مطار باريس أورلي هي 14.6 وهو المطار الأقرب إلى الفندق.

يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، والواي فاي لجميع الغرف ويكون بشكل مجاني بالإضافة إلى البار، ويوفر كذلك خدمات النقل إلى المطار.

تكون الغرفة مجهزة بأثاث رائع، وشاشة تلفزيونية مسطرة مع الحمام الخاص المزودة بجميع لوازم الاستحمام المجانية وهو أفضل فنادق باريس 4 نجوم.

لا يفوتك أيضًا: أفضل فنادق الشانزليزيه باريس

8- فندق Hôtel Aiglon

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

أفضل فنادق باريس 4 نجوم 2024   

يقع في مونبارنس وهو يكون المسافة بين الفندق ومحطة Raspail للمترو هي 30 م، ويكون الفندق قريب من العديد من الأماكن السياحية ومنها اللوفر وبرج إيفل، وكاتدرائية نوتردام، أفنيو شانزليزيه حيث تفصلهم جميع بعض الكيلومترات البسيطة.

يوفر الفندق خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار اليوم، ومع إمكانية تسجيل الدخول الفورية، ويوفر موقف للسيارات مع خدمة النقل إلى المطار، بالإضافة إلى تأجير السيارات ومكتب للجولات السياحية لمساعدتك على قضاء عطلة رائعة.

يقدم الفندق الإفطار بشكل يومي ويكون كونتينتال ويمكن تناوله في الغرفة أو في صالة الطعام، ويوفر الفندق بار لتناول المشروبات المنعشة.

الغرف الفندقية تكون جميعها عازلة للصوت مكيفة، ومجهزة بالأثاث الأنيق والحديث ويصلها الواي فاي المجاني، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية.

تُعد باريس من أجمل عواصم العالم وهي مدينة العشاق، فيرغب العديد في زيارتها مع أحبابهم بسبب المعالم الرائعة التي تضمها مع جوها البديع الذي لا مثيل له.

إغلاق