ابحث في الموقع

ترتيب أفضل 6 فنادق باريس خمس نجوم المميزة وطرق حجزها

ترتيب أفضل 6 فنادق باريس خمس نجوم المميزة وطرق حجزها

تعد باريس من أهم المدن السياحية لا سيما في العقود الأخيرة، حيث تحتوي على الكثير من المزارات التاريخية والترفيهية التي جذبت السائحين من مختلف أنحاء العالم ناهيك عن الخدمات الفندقية رفيعة المستوى التي جعلتها في مقدمة الوجهات السياحية على الرغم من ارتفاع تكاليف المعيشة بها.

1- فندق لو موريس

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

يعتبر لو موريس من فنادق باريس خمس نجوم خصوصًا وأنه يتواجد في مكان جغرافي يميزه عن غيره من الفنادق، حيث إنه على مقربة كبيرة من أشهر شارع في العالم وهو شارع الشانزليزيه، فهو على بعد حوالي تسعة دقائق مشيًا على الأقدام.

  • يقع الفندق بجوار حديقة توبليريز الشهيرة، بينما يفصل حوالي ثلاثة دقائق على الأقدام بين بلاس فيندوم والفندق في حين أن الزائر يحتاج إلى ستة دقائق فقط للوصول إلى ساحة الكونكورد وحوالي ربع ساعة ليكون في قصر غارنييه أو متحف اللوفر العالمي ونصف ساعة ليصل إلى نوتردام.
  • يوفر الفندق الكثير من وسائل الراحة والترفيه للسائحين حيث إنه يتيح خدمات التوصيل من وإلى المطار ويوجد به منتجع صحي كامل لخدمات التدليك والعلاج بالبخار وصالات الساونا والسبا.
  • يتيح الفندق اصطحاب الحيوانات الأليفة، كما أن الفندق يتكون من سبعة أدوار محتويًا على 160 غرفة كلها مكيفة ومفروشة على أحدث طرازات الفرش الحديث ومزودة بالإنترنت المجاني ومرافق الغسيل.
  • يمكن التمتع بتجربة الإقامة المميزة في الفندق من خلال حجز الإقامة. dorchestercollection.com

لا يفوتك أيضًا: ترتيب أشهر 8 فنادق باريس 4 نجوم للعوائل الخليجية

2- فندق بومان

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

من أشهر فنادق باريس، حيث أنه يجذب عددًا كبيرًا من السائحين القاصدين مدينة باريس، وذلك لموقعه الجغرافي المتميز والخدمات الراقية التي يوفرها للنزلاء.

  • يقع الفندق في بوليفار هوسمان مما يخول للنزلاء الوصول إلى شارع الشانزليزيه في حوالي 12 دقيقة سيرًا على الأقدام وفي نفس المدة يمكن الوصول إلى قصر غارنييه وجاليري لافاييت.
  • يمكن الوصول إلى ساحة تروكاديرو في غضون 35 دقيقة سيرًا على الأقدام ويستغرق الوصول إلى متحف اللوفر نفس الوقت، بينما يقل الوقت للوصول لقوس النصر إلى 24 دقيقة وآلة مولان روج في حوالي 22 دقيقة.
  • يتكون الفندق من 53 غرفة موزعين على ثمانية أدوار وقد تم تزويد كافة الغرف بالإنترنت المجاني، يوفر الفندق مطعمًا خاصًا به متخصص في صنع أفضل الأطعمة بالإضافة إلى البار الذي يعمل على تقديم أهم المشروبات.
  • يشتمل الفندق على مكتب خاص بالودائع مراكز اللياقة البدنية، مسبح داخلي، صالات سبا وساونا وقد تم تزويد الغرف بالتكيفات والميني بار وماكينة صنع الشاي والقهوة والملابس والأهم هو أن هذه الغُرف تتمتع بعازل الصوت.

3- فندق لا ديميور مونتين

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

واحد من أهم فنادق مدينة باريس خاصةً وأنه يتوسط المدينة، حيث يتواجد تحديدًا في 18 شارع Clément Marot.

  • يوفر الفندق الكثير من مزايا الراحة المقدمة للسائحين، مثل الغرف المكيفة وتلفاز مسطح، كما أن الغرف مجهزة على أعلى طراز، وتوجد ماكينة صنع القهوة والشاي.
  • يتميز بالعديد من مراكز اللياقة البدنية كما يوفر خدمات الإنترنت المجاني، ويعمل مكتب الاستقبال الخاص بالفندق على مدار اليوم.
  • يتيح الفندق صالات السبا والساونا ومراكز صحية ذات مسابح داخلية ومسابح ساخنة، كما أن الفندق يشتمل على مطعم لتقديم أهم وأشهى الأكلات الفرنسية والعالمية وبار خاص بتقديم كافة أنواع المشروبات.
  • في العديد من غرف الفندق يتواجد مطبخًا صغيرًا خاصًا بالغرف مزودًا بثلاجة، بالإضافة إلى تواجد صالات الألعاب المختلفة مثل البلياردو وغيره من الألعاب.

يمكن معرفة أسعار الغرف وحجز الإقامة في الفندق من: booking.com/searchresults

لا يفوتك أيضًا: أفضل الفنادق القريبة من برج ايفل باريس 2024

4- فندق Marignan Champs

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

  • هو واحد من أشهر الفنادق ذات الخمسة نجوم في مدينة باريس، لاسيما وأن موقعه الجغرافي يعد متميزًا فهو ليس ببعيد عن المعالم سياحية للمدينة، حيث إنه يفصل بينه وبين شارع الشانزليزيه وقوس النصر حوالي خمسة دقائق بالسيارة.
  • يوفر الفندق الكثير من وسائل الراحة للنزلاء من أهمها هي خدمات التنقل من وإلى المطار وذلك على مدار اليوم، كما أنه يمتلك بارًا كبيرًا يحتوي على كافة المشروبات المتنوعة في حين أن المطعم الخاص به متخصصًا في عمل أشهى المأكولات الفرنسية والعالمية.
  • يمكن للنزلاء الوصول إلى أوبرا باريس خلال خمسة وعشرين دقيقة سيرًا على الأقدام في شوارع فرنسا، حيث إنه يفصل الفندق عن أهم معالم باريس السياحية عدة دقائق سيرًا دون الحاجة إلى استئجار سيارة وما شابه.
  • يتيح الفندق العديد من الخدمات المقدمة للسائحين مثل خدمة الكونسيرج وخدمات المساعدة في الجولات السياحية وحجز التذاكر وتأجير السيارات وخدمات غسيل الملابس مع توفير طاقم متخصص في الترجمة متعددة اللغات.

5- فندق ميزون البر لو دياموند

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

  • فندق ميزون من أرقي وأجمل فنادق مدينة باريس لاسيما وأنه يوفر الكثير من الخدمات للنزلاء ومن أهمها هو تعدد اللغات المستخدمة في الفندق فمنها العربية والصينية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية.
  • يقع فندق ميزون في منتصف مدينة باريس، مما يجعل موقعه قريبًا جدًا لأهم المعالم السياحية في مدينة باريس مثل الأوبرا وشارع الشانزليزيه، فنجد بأن المسافة بين الفندق ولاس فيندوم وساحة الكونكورد حوالي ربع ساعة على الأقدام، بينما مركز بومبيدو يحتاج إلى حوالي نصف ساعة سيرًا.
  • يوفر الفندق العديد من المرافق التي توفر الراحة والاستمتاع للنزلاء، مثل مراكز اللياقة البدنية والبارات المليئة بالأنواع المختلفة من المشروبات والمطاعم المخصصة في أشهر الأكلات العالمية.
  • الفندق مكون من 72 غرفة موزعين على خمسة طوابق، كل غرفة مزودة بتكييف خاص بها بالإضافة إلى الإنترنت المجاني.

يمكن الاطلاع على تكلفة حجز الإقامة في الفندق: tripadvisor.com.eg/Hotel_Review

6- فندق سو باريس

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

أفضل فنادق باريس خمس نجوم 2024

  • واحد من فنادق باريس خمس نجو الفاخرة ويتواجد في Paris-Gare-de-Lyon، يعد موقعه على مقربة من الكثير من أهم المعالم السياحية في المدينة، والتي يستغرق الوصول إليه بضعة دقائق فقط، والتي يمكن اختصارها من خلال السيارات بدلًا من السير على الأقدام.
  • يتيح الفندق العديد من وسائل الراحة والرفاهية للنزلاء مثل خدمات الكونسيرج والغرف الخاصة لغير المدخنين والتراس الشاسع الذي يطلع على أجمل مناطق باريس، بالإضافة إلى المسابح الداخلية مراكز اللياقة البدنية.
  • يوفر الفندق موقفًا خاصًا بالسيارات وغرفًا مكيفة مزودة بالإنترنت وبها خزانة خاصة بالنزيل وماكينة لصنع الشاي والقهوة وبار صغير خاص بالغرفة مليء بالمشروبات، وقد تم تجهيز هذه الغرف على أعلى مستوى.
  • يساهم الفندق في توفير العديد من المترجمين الذي يتحدثون العديد من اللغات لمساعدة السائحين من الشرق والغرب.
  • يمكن رؤية الفندق عن كثب ومعرفة أسعار الغرف من الموقع الرسمي: so-hotels.com/en/paris

تعتبر الفنادق المستقبلة للسياح من أهم العوامل التي قد تؤول إلى زيادة عنصر السياحة أو نقصها، وذلك لأنها تعبر عن البلد التي يقوم السائح بزيارتها وعن أهلها، ويشترط أن يشع فيها بالراحة، خاصةً وأنها تحصد منه الكثير من الأموال.

إغلاق